جوميز
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي، استعدادا لبطولة السوبر المحلي، بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 24 ساعة من التدريبات، عقب ودية زد الأخيرة.
وبدأ المران بجلسة بين الجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز واللاعبين، وحرص المدرب على توجيه عدة رسائل تحفيزية للاعبين، قبل انطلاق التدريب.
وقال جوميز للاعبين: «الزمالك يستعد لبطولة جديدة، وعلينا أن نكون في قمة التركيز خلال هذه الفترة، من أجل تحقيق لقب جديد».
وتابع المدير الفني: «الزمالك يسير في الطريق الصحيح، وبمجهودكم نصبح أفضل يوما بعد الآخر، وأنتم من أثبتم للجماهير قدرة الفريق على تحقيق البطولات».
وشرح المدير الفني، للاعبين العديد من التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها خلال مران اليوم، استعدادا للفترة المقبلة.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي، المقرر إقامتها في الإمارات، خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، سفر بعثة «الأبيض» إلى الإمارات، يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك