مجدي عبد الغني
أكد عضو اتحاد الكرة مجدي عبد الغني في مداخلة تليفونية مع الإعلامي خالد الغندور على "شعبي إف إم" أن كل فريق "أخد حقه" في مباراة الأهلي والمقاصة ليلة الأمس.
وشدد نجم خط وسط الأهلي السابق أن الحكم إبراهيم نور الدين كان مُوفقا في قراري ركلتي الجزاء التي احتسبها لكل فريق مساء الأمس.
يُذكر أن الزمالك أعلن انسحابه من الدوري المصري بعد ركلة الجزاء المثيرة للجدل لصالح الأهلي والتي فاز بها 1-0 على المقاصة الذي أهدر لاعبه أحمد الشيخ ركلة جزاء أخرى في الثواني الأخيرة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
0
:
2
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك