كشف مصدر مقرب من عبدالرحمن البانوبي لاعب فريق زد عن تقديم اللاعب طلبا رسميا لادارة ناديه من أجل الانتقال للنادي الأهلي والإعلان عن رغبته الرسمية.
وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت : البانوبي قدم طلب رسمي لوليد صلاح الدين مدير الكرة بالنادي أكد من خلاله رغبته الرسمية للانتقال للنادي الأهلي ومحاولة مساعدته في هذا الأمر.
فيما كشف الإعلامي خالد الغندور في تصريحات تليفزيونية أن الأهلي حصل على توقيع البانوبي لمدة 4 مواسم ليحصل على ٧ مليون جنيه في الموسم الواحد وينتظر فقط اتمام التعاقد الرسمي مع نادي زد.
أضاف الغندور في تصريحات تلفزيونية: «عبد الرحمن البانوبي وقع على عقود الأهلي لمدة أربع سنوات بمبلغ 7 ملايين جنيه في الموسم».
وتابع: «زد طلب في الوقت الحالي مبلغ 50 مليون جنيه نقدًا أو 30 مليون جنيه وإعارة لاعبين من ضمنهم مصطفى أبو الخير لاعب وسط شباب الأهلي».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
0
:
0
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك