محمد الشناوي حارس مرمى الأهلى
شهدت الساعات القليلة الأخيرة جلسة عاجلة من جانب محمد الشناوي حارس مرمى وقائد النادي الأهلي مع لاعبي الفريق قبل ساعات من اللقاء المرتقب ضد نادي الزمالك في نهائي السوبر المصري، وبعد أزمة محمود عبد المنعم «كهربا» الأخيرة.
وقال الإعلامي أمير هشام في تصريحات تليفزيونية، إن محمد الشناوي بصفته قائد الفريق عقد جلسة خاصة مع لاعبي الأهلي خلال الساعات الأخيرة بدون السويسري مارسيل كولر المدير الفني، للتحدث حول أهمية مباراة الزمالك في نهائي السوبر، وبعد أزمة كهربا وترحيله للقاهرة.
وتابع: «محمد الشناوي أكد للاعبي النادي الأهلي أن أزمة كهربا وموقفه الحالي مع إدارة النادي، ولا بد من التركيز فقط في المباراة النهائية من أجل مصالحة الجماهير وحصد اللقب بعد خسارة السوبر الأفريقي».

وأضاف أمير هشام: «قائد الفريق طالب اللاعبين بعدم الانشغال بالأمر، وأكد لهم على ضرورة الفوز أمام الزمالك، مشيرًا إلى أنه حال الخسارة مجددا من الزمالك، ستكون مصيبة ولا بد من استعادة الثقة قبل مباراة العين الإماراتي».
تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والزمالك بنهائي السوبر المصري، في تمام الثامنة مساء الخميس، على ملعب «محمد بن زايد» بالإمارات.
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك