الأهلي
خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي مساء اليوم، على ستاد القاهرة، استعدادا لمباراة العين الإماراتي، التي تقام مساء غد الثلاثاء، في بطولة كأس إنتركونتيننتال.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
وأدى الفريق تدريباته اليوم، بحضور وسائل الإعلام، خلال ربع الساعة الأولى من المران، وفقا للوقت المسموح به في البطولة.
واشتمل مران الفريق على تدريبات بدنية خفيفة، قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة، وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة مع اللاعبين، قبل انطلاق المران.
وأدى رباعي حراسة المرمى، محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.
وتقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، وحارس المرمى طاقما من اللون البنفسجي، فيما يرتدي فريق العين طاقما من اللون الأسود بالكامل، ويرتدي حارس مرماه طاقما من اللون اللبني.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك