الأهلي والاتحاد السكندري
قرر محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، توقيع غرامات مالية ضد اللاعبين بعد التعادل مع الاتحاد السكندري في مسابقة دوري NILE.
وعلم «الوطن سبورت» أن محمد رمضان، أبلغ لاعبي الأهلي بتوقيع غرامات مالية يجري خصمها من المستحقات المالية لكل لاعب، بعد التعادل مع الاتحاد وإهدار نقطتين في الدوري، وفقًا للائحة العقوبات في الفريق.
وتنص لائحة العقوبات في النادي الأهلي على توقيع غرامات مالية ضد لاعبي الفريق حال التعادل أو الخسارة.

الأهلي والاتحاد
وتعادل الأهلي، أمس، مع الاتحاد السكندري، بهدف لكل فريق، على استاد السلام، في الجولة الثالثة من دوري NILE.
فيما يستعد الأهلي لمواجهة ستاد أبيدجان، في تمام السادسة مساء يوم الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
ويسأنف الأهلي تدريباته الجماعية اليوم بدون راحة استعدادًا للقاء المرتقب المقبل في بداية مشوار الفريق بدور المجموعات من البطولة الأفريقية.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك