الأهلي
شارك النادي الأهلي في ورشة العمل والاجتماع التنسيقي الذي جرى مع «فيفا» واللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وحضر من النادي، المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق والقائم على ملف «فيفا»، ومعه سمير عدلي، ممثلًا عن الفريق الأول لكرة القدم، ومن إدارة الإعلام محمد سلطان وأشرف أيمن، ومدير اللوائح والتراخيص حنان الزيني، وهاني حسام، المدير التنفيذي لشركة الأهلي للخدمات الرياضية.
كما حضر محمد أبوعقيل، وأندرو يوسف وسيف حسام، ممثلو إدارة التسويق بالنادي، ومن شركة الأهلي لكرة القدم، نيرة علي، مديرة التسويق، وأحمد الطوخي، مدير إدارة تفعيل حقوق الرعاية، وأحمد عزب، مسئول التسويق بالشركة.
وشهد الاجتماع وورشة العمل مناقشة جميع الترتيبات الخاصة بقرعة البطولة المقرر لها 5 ديسمبر المقبل، وكذا الإجراءات التنظيمية واللوائح الخاصة بكأس العالم للأندية في نسخته القادمة، فضلًا عن الحقوق التسويقية والإعلامية وإجراءات استقبال وإقامة وملاعب تدريب بعثات الفرق المشاركة في النسخة القادمة للبطولة.
اليابان
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
تعليقات الفيسبوك