إمام عاشور لاعب النادي الأهلي
وقع النادي الأهلي، عقوبة مالية ضخمة على إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب ما بدر منه عقب مباراة الفريق أمام نادي استاد ابيدجان في الجولة الأولي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
وعلم الوطن سبورت من مصادره، أن النادي الأهلي، وقع غرامة مالية مليون جنيه، بسبب مشادة مع محمد الشناوي عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام نادي استاد ابيدجان في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي قرر استبعاد إمام عاشور من مواجهة استاد أبيدجان والاعتماد على محمد مجدي أفشة والذي نجح في تسجيل هدفا في المباراة إلا أنه لم يفسر لإمام عاشور سبب الاستبعاد مما تسبب في غضب اللاعب في غرفة الملابس وتسبب هذا الأمر في تدخل قائد الفريق محمد الشناوي.
ومن المقرر أن يحسم مسؤولي النادي الأهلي مصير إمام عاشور من العودة للتدريبات من جديد خلال الساعات المقبلة حيث سيلعن المارد الأحمر عن تفاصيل غرامة لاعب الفريق بشكل رسمي.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك