الأهلي
تسود حالة من الغضب داخل أروقة القلعة الحمراء بسبب الخسارة من باتشوكا المكسيكي، في بطولة كأس إنتركونتيننتال، بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «974» بالدوحة، أمس.
وعلم «الوطن سبورت» أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، والمشرف العام على قطاع الكرة في النادي، طلب من محمد رمضان المديرالرياضي، إجراء تحقيقات عاجلة مع اللاعبين والجهاز الفني حول أسباب الخسارة من باتشوكا والوقوف على تفاصيل ملابسات ترتيب مسددي ركلات الترجيح في اللقاء الحاسم.

الأهلي
وقال مصدر مسؤول داخل الأهلي - رفض ذكر اسمه - إن من أبرز أسباب غضب إدارة الأهلي هو استشعار حالة استهتار بين اللاعبين، خاصة في ظل وجود تأكيدات بظهور بعضهم في «سهرات» طوال الفترة الماضية.
وأضاف: «الأمر الآخر الغريب والذي طلب الخطيب التحقيق فيه هو مشاركة اللاعبين في بعض الألعاب (أون لاين) في ساعات متأخرة رغم وجود تحذيرات من السهر».
وتابع: «كان هناك مقترح بارتداء اللاعبين (ساعات) تكشف عن موعد نوم كل لاعب ومدة ساعات نومه، إلا أن ذلك المقترح جرى التراجع عنه لرفض اللاعبين لأسباب شخصية».
واختتم المصدر أن هناك قرارت وعقوبات صارمة ستصدر ضد اللاعبين خلال الساعات القليلة المقبلة في ظل حالة الغضب بين مسؤولي الكرة في النادي.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
1
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك