محمد عبدالمنعم
كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن تواصل إدارة النادي الأهلي مع المدافع الدولي المصري محمد عبدالمنعم، لاعب فريق نيس الفرنسي، والمنتقل إليه مطلع الموسم الجاري من أجل انتقاله للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.
وقال «فايق» في تصريحات تليفزيونية: «حدث تواصل مع محمد عبد المنعم من بعض محبي النادي الأهلي للتواجد علي سبيل الإعارة في الأهلي».
وأضاف: «اللاعب رحب من أجل التواجد في كأس العالم للأندية، ولكن غير واضح حتى الآن اللاعب هل هيتواجد في يناير ام في نهاية الموسم».

وكان محمد عبدالمنعم قد انتقل إلى صفوف فريق نيس خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادما من صفوف النادي الأهلي.
وشارك «عبدالمنعم» مع فريق نيس الفرنسي في 9 مباريات الموسم الجاري في مختلف البطولات، بواقع 7 مباريات في بطولة الدوري الفرنسي، و مباراتين في الدوري الأوروبي.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
2
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك