وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي
أبدي وسام أبو علي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بعد الانتصار أمام نادي شباب بلوزداد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة الدولي.
وقال وسام أبو علي في تصريحات تلفزيونية: «الحمد لله على المكسب، كان هدفنا الفوز على شباب بلوزداد، الشوط الأول كان صعب، واستقبلنا هدفًا ونجحنا في إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الاول في وقت مناسب».
وتابع: «في الشوط الثاني، كنا وحوش في الملعب، ولعبنا مع بعض بشكل رائع جدا وسجلنا خمسة أهداف، والحمد لله ربنا كرم الفريق وحققنا مكسب مهم».
وواصل: «التوفيق من عند ربنا في النهاية، ومارسيل كولر عندما يختارني في التشكيل فأنا أتعب وأبذل قصارى جهدي، وربنا بيكرمني بالأهداف، هناك مواجهات لا أسجل فيها، لكني أتعب واجتهد من أجل تسجيل الأهداف».
واختتم: «في مباريات كنت غائب فيها وكهربا سجل منها أول لقاء أمام ستاد أبيدجان، والأهم أن أي لاعب يشارك يساهم في تحقيق المكسب، وأنا أسجل بفضل زملائي وتمريراتهم لي».
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك