محمود حمدي الونش لاعب نادي الزمالك
كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تعرض محمود حمدي الونش مدافع الأبيض، لوعكة صحية خلال الساعات القليلة الماضية.
وقال رئيس الجهاز الطبي في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي إن اللاعب كان يعاني من آلام شديدة في البطن والصدر صاحبها ارتفاع في درجة حرارة الجسم.
وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن الونش توجه إلى المستشفى وخضع لفحص طبي للاطمئنان على حالته، ويتواجد اللاعب حالياً في منزله..

محمود حمدي الونش لاعب نادي الزمالك
وأضاف رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك أن اللاعب سيحصل على راحة لمدة 48 ساعة.
واختتم الدكتور محمد أسامة تصريحاته مشدداً على أن الونش حصل على راحة من التدريبات الجماعية للفريق اليوم، بالتنسيق مع الجهاز الفني.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم غداً في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز والتي ستقام باستاد السلام.
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
-
:
-
10:39 PM
كأس العالم 2026
العراق
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك