أحمد سيد زيزو
أصبح أحمد زيزو لاعب فريق الزمالك مهددا بالغياب عن مباراة فريقه أمام الأهلي في الجولة 15 من دوري nile المقررة إقامتها يوم 22 فبراير الجاري باستاد القاهرة الدولي.
وحصل أحمد زيزو في مباريات الدوري على بطاقتين صفراوين في مباراتي سيراميكا كليوباترا وفاركو، لتتبقى له بطاقة صفراء واحدة حال حصل عليها أمام بتروجت سيغيب بشكل رسمي عن مواجهة الأهلي في قمة الدوري.
وكان البعض نوه إلى أن زيزو سيغيب عن مواجهة بتروجت المقبلة إلا أن طارق مجدي حكم مباراة الزمالك وطلائع الجيش أكد في تصريحات خاصة للوطن سبورت بأن شيكابالا هو من حصل على البطاقة الصفراء وليس زيزو طالع التصريحات من هنا.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك