فريق الكرة الأول بنادي الزمالك
قرر البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، دخول معسكر مغلق غدا، في مدينة الإسماعيلية، استعدادا لمواجهة الأهلي، السبت المقبل في الدوري.
وكشف مصدر بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن أن معسكر الإسماعيلية سيكون لمدة 3 أيام، وبعده يعود الفريق إلى القاهرة لمواجهة الأهلي.
أشار المصدر إلى أن بيسيرو قرر إقامة معسكر الفريق في الإسماعيلية من أجل إبعاد اللاعبين عن أي ضغوط قد تواجههم، وفي محاولة منه لفرض الهدوء والاستقرار قبل أيام من المواجهة المرتقبة أمام القلعة الحمراء.

ويلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مع الأهلي، عند تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 15 من دوري NILE.
ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة دوري NILE، برصيد 27 نقطة، بعد أن خاض 14 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل 3 مرات، وخسر مثلها.

الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك