شيكابالا وزيزو
حرص كبار لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسات خاصة مع باقي اللاعبين قبل مواجهة الأهلي اليوم ببطولة الدوري، من أجل حث تحفيزهم على بذل أقصى مجهود لديهم للفوز بالقمة.
ويحرص رباعي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا وعمر جابر ومحمود الونش وعبد الله السعيد على عقد جلسات مع اللاعبين بشكل جماعي، لتحفيزهم لحسم المباراة مبكرا للابتعاد عن الضغوط الجماهيرية المعتادة.
الرباعي تحدثوا مع زملائهم في الفريق، وطالبوهم بالتركيز في الملعب طوال الـ90 دقيقة، بعيداً عن مشاركة أي منهم أو جلوسه على دكة البدلاء، مشددين على أن الأهم مصلحة الفريق وتحقيق الفوز على الأهلي.

ويستضيف فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو، الأهلي، الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد القاهرة، في الجولة الأولي من مرحلة حسم بطولة دوري NILE.
ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري NILE برصيد 39 نقطة جمعها من 17 مباراة، فيما يأتي الزمالك في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 32 نقطة.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك