فريق الأهلي
تراجعت فرص ياسر إبراهيم مدافع فريق الكرة بالنادي الأهلي، في المشاركة بمباراة الهلال السوداني، في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا التي تقام الشهر المقبل.
ووفق مصدر مطلع داخل الجهاز الفني، كشف عن أنّ مستوى ياسر إبراهيم لم يكن جيدًا في مباراة طلائع الجيش التي أقيمت أمس في بطولة كأس عاصمة مصر، والتي خسرها الفريق بثلاثية مقابل هدف.
وأكد أنّ كولر غير راضِ تمامًا عن مستوى ياسر إبراهيم، وقد يرجع ذلك إلى الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية وغاب بسببها لفترة ليست قصيرة.

وأضاف المصدر أنّ ياسر إبراهيم بنسبة كبيرة سيكون خارج حسابات الجهاز الفني في مباراة الهلال السوداني؛ بسبب عدم استعادة مستواه حتى الآن، والأقرب أن يتم منحه المزيد من الوقت قبل الدفع به في المباريات المقبلة.
وأختتم بأنّ كولر أصبح يفاضل بين الثلاثي رامي ربيعة وأشرف داري ومصطفى العش، للمشاركة في قلب الدفاع في مباراتي الهلال السوداني في إبريل المقبل.
ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني التي من المقرر أن تجمع الفريقين يوم 1 أبريل المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك