عدلي القيعي
أكد عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم السابق بالأهلي، منذ ساعات، على أن النادي الأهلي لن ينسحب من مسابقة الدوري المصري الممتاز لنسخة هذا الموسم 2024-2025 وأنه سيلعب المسابقة حتى النهاية، موضحا أنه المارد الأحمر تم استدراجه لأزمة الانسحاب من مباراة القمة الماضية أمام نادي الزمالك يوم 11 مارس الماضي.
وقال عدلي القيعي في تصريحات تلفزيونية، خلال الساعات الماضية: «الأهلي سيلعب الدوري، ولدينا فرصة للتتويج باللقب لأننا نملك فريقا قويا وإذا ما فزنا في جميع المباريات المتبقية سنتوج بالبطولة».

وأضاف: «النادي الأهلي حاول إصلاح منظومة الكرة المصرية، ولن يتم استدراج المارد الأحمر مرة أخرى في أزمة حكام مباراة بيراميدز، ورسالتي في الوقت الحالي لجماهير الفريق أن هذا الوقت ليس للتنظير بل الدعم مهما كان القرار، ومباراة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا هي الأهم بالنسبة لنا حاليا».

وكان النادي الأهلي قد تعرض بشكل رسمي لعقوبة الانسحاب أمام نادي الزمالك، في مباراة القمة، واعتباره خاسرًا بنتيجة 0-3 بجانب خصم 3 نقاط من رصيده بسبب عدم ذهابه إلى استاد القاهرة الدولي، اعتراضًا على عدم تعيين حكام أجانب وإسناد اللقاء حينها لطاقم حكام مصري بقيادة محمود بسيوني..
بنما
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك