الأهلي
تسابق إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الزمن من أجل تجديد عقود عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، قبل نهايتها مع نهاية الموسم الجاري، في ظل رغبة الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر في الحفاظ على قوام الفريق الأساسي في كأس العالم للأندية 2025.
وعلم «الوطن سبورت» أن إدارة النادي الأهلي تعمل على تجديد عقد ياسر إبراهيم بشكل سريع بعد دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع اللاعب للحصول على خدماته بنهاية الموسم في ظل عدم توصله لاتفاق مع المارد الأحمر على التجديد.

وعرضت إدارة القلعة الحمراء على مدافع النادي الأهلي ياسر إبراهيم التجديد لمدة موسمين، لكن المقابل المادي لم يرق إلا طموحات اللاعب وما زالت المفاوضات جارية.
كما عرضت إدارة الأهلي 14 مليون جنيه على رامي ربيعة لتجديد عقده، إلا أن اللاعب يرغب في الحصول على عقد الفئة الأولى وهو 20 مليون جنيه، لاسيما أنه مطلوب بقوة في فريق بيراميدز للانتقال إليه بشكل مجاني في نهاية الموسم.

وتكثف إدارة النادي الأهلي من مفاوضاتها مع رامي ربيعة وياسر إبراهيم، خلال الفترة الجارية، لمنع انتقال الثنائي إلى بيراميدز والزمالك في الموسم الجديد، خاصة في ظل وجود اتصالات معهما للرحيل عن القلعة الحمراء.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك