منتخب 20 سنة
تعادل المنتخب الوطني تحت 20 سنة، مع الفريق الأول بنادي الجونة بنتيحة 1-1، اليوم، في ستاد بتروسبورت، في إطار استعداداته للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من 27 أبريل الجاري إلى 18 مايو المقبل، وهي البطولة التي يتأهل منها أول أربع منتخبات إلى كأس العالم المقبلة في تشيلي.
وتقدم محمد سمير للمنتخب الوطني، في الدقيقة الثامنة من المباراة، وتعادل الجونة بالدقيقة 45، وجرب الكابتن أسامة نبيه، المدير الفني للمنتخب، عددا كبيرا من اللاعبين على مدار المباراة؛ إذ بدأ بتشكيل ضم كلا من: عبد المنعم تامر في حراسة المرمى، ومحمد سمير وأحمد عابدين وعبد الله بوستنجي ومؤمن شريف في خط الدفاع، وأحمد كاباكا ومحمد السيد وسيف سفاجا في خط الوسط، وعمر خضر وأحمد شرف ومهند محمد في الهجوم، ودفع بكل من: محمد زعلوك ومحمد ابراهيم ومحمود لبيب وأحمد وحيد، وعمر أسامة وعموري، في الشوط الثاني.
ويقيم المنتخب معسكرا مغلقا في مشروع المنتخبات الوطنية، منذ إعلان الجهاز الفني للقائمة المشاركة بالبطولة الإفريقية، ويستمر المعسكر المغلق لحين موعد لقاء الافتتاح بين مصر وجنوب أفريقيا يوم 27 أبريل الجاري في ستاد القاهرة الدولي، بعدها ينقل المنتخب معسكره إلى الإسماعيلية لأداء باقي مبارياته في البطولة بالمجموعة الأولى التي تضم كلا من: مصر وجنوب أفريقيا وسيراليوم وزامبيا وتنزانيا.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك