عماد النحاس المدير الفني المؤقت للأهلي
كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس اليوم الأول لعماد النحاس المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمد يوسف المدير الرياضي والقائم بأعمال مدير الكرة، اللذان توليا المهمة بعد رحيل السويسري مارسيل كولر، ومحمد رمضان، عن المنصبين بالترتيب.
قال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامج «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت إف إم»: «بالترتيب وصل عماد النحاس مبكرا إلى النادي الأهلي، وحدثت اجتماعات متتالية».
وأضاف: «محمد يوسف هو اللي بيدير الأمور بشكل واضح ومسؤول مسؤولية كاملة عن جميع أمور الكرة، بما فيها قطاع الناشئين، واجتمع بعماد النحاس واللاعبين، وكان سبقها اتصالات هاتفية، واجتمع كابتن يوسف باللاعبين، وكان اجتماع إيجابي جدا».

وأوضح شوبير: «حصل اجتماع بين رئيس النادي ولاعبي الأهلي، والكابتن اتكلم معاهم أن في مرحلة انتهت ومرحلة هتبتدي، مكانش فيه نوع من أنواع التعنيف، لكن حطهم في جانب المسؤولية، واللاعيبة خرجت سعيدة وراضية من الاجتماع، بسبب طريقة كلام ولهجة الكابتن، كان فيه نوع من أنواع العقلانية خلال الاجتماع، بسبب الفترة الصعبة اللي بيمر بيها الفريق».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك