صورة أرشيفية للاعبي الأهلي
حدث فجرا في الأهلي التي شهدتها الساعات الماضية، يُقدمها «الوطن سبورت» في نشرة إخبارية خدمة لقرائه ومتابعيه من أجل تسهيل متابعة أخبار النادي الأحمر.
كشف الإعلامي أمير هشام عن حسم النادي الأهلي، تجديد التعاقد مع الثنائي محمد الشناوي وياسر إبراهيم مع الفريق، واستمرارهم ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل الرغبة في استمرارهم مع النادي، وعدم رحيلهم عن صفوف القلعة الحمراء.
للتفاصيل من هنا

محمد الشناوي حارس النادي الأهلي
كشفت لائحة شئون اللاعبين، عن تهديد أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، بالإيقاف لمدة 4 أشهر عن المشاركة مع النادي الأهلي خلال الموسم المقبل، وغيابه عن بطولة كأس العالم للأندية في النسخة القادمة المقرر إقامتها في أمريكا بداية من شهر يونيو المقبل.
للتفاصيل من هنا
كشف الإعلامي خالد الغندور، عن استعداد النادي الأهلي، للإعلان عن أولي صفقات الفريق الصيفية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك للمشاركة مع الفريق ببطولة كأس العالم للأندية، والمقرر إقامتها في أمريكا، حيث يرغب الفريق في تدعيم الفريق بعناصر قوية خلال الفترة الحالية.
للتفاصيل من هنا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك