الأهلي
شهدت الساعات الماضية كواليس جديدة ومفاجآت في ملف تجديد عقود لاعبي النادي الأهلي، بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها محمد رمضان، المدير الرياضي السابق بالقلعة الحمراء، والتي أوضحت موقف اللاعبين المنتهية عقودهم بالفريق من الاستمرار مع المارد الأحمر خلال المرحلة المقبلة.
وفي تصريحات تليفزيونية، أكد محمد رمضان على تجديد ثنائي النادي الأهلي محمد الشناوي وياسر إبراهيم رسميا مع إدارة القلعة الحمراء، موضحا مفاجأة في هذا الأمر إذ قال إن اللاعبين جددا للمارد الأحمر «على بياض» لينتهي بذلك اللغط الدائر بشأن موقف الثنائي من الاستمرار داخل القلعة الحمراء من عدمه بالمرحلة المقبلة.

كما فجر محمد رمضان مفاجأة عن رامي ربيعة مدافع الفريق وموقفه من التجديد، بعدما قيل منذ أيام أن اللاعب جدد بالفعل مع القلعة الحمراء، إلا أن المدير الرياضي للأحمر، أكد على أن مدافع الشياطين الحمر لم يتوصل لاتفاق، حتى الآن، بشأن تجديد عقده ولا يزال موقفه غاضما داخل الفريق.

وأعلن محمد رمضان أيضا عن رحيل نجم جديد عن النادي الأهلي، وهو أكرم توفيق الذي كان موقفه غامضا في الفترة الماضية، مشيرا إلى أن اللاعب اتفق بشكل نهائي مع فريق الشمال القطري وتأكد رحيله عن القلعة الحمراء، مبينا أن ذلك حق له كلاعب عقده ينتهي عقده مع المارد الأحمر.
يذكر أن النادي الأهلي كان قد وجه الشكر، رسميا، إلى محمد رمضان من منصبه كمدير رياضي للقلعة الحمراء.
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
1
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك