زيزو لاعب نادي الزمالك
فاجئ مسؤولو نادي الزمالك، أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد تصريحاته الأخيرة بدون إذن، عقب حضوره مران الفريق اليوم، بعد انقطاع دام منذ 10 أبريل الماضي، بسبب أزمة التجديد.
وقال مصدر بنادي الزمالك، إنه سيجري تطبيق لائحة العقوبات على أحمد مصطفى زيزو، بعد حديثه للإعلام بدون إذن، بقيمة 200 ألف جنيه.
وأضاف المصدر، خلال تصريحات تلفزيونية، أن زيزو تحدث للإعلام بدون إذن، وستتم معاقبته.
وأشار إلى أن زيزو ما زال لاعبا في نادي الزمالك، وليس من حقه الإدلاء بأي تصريحات، دون الحصول على إذن.
وحرص أحمد سيد زيزو، على حضور مران الفريق اليوم، قبل مباراة البنك الأهلي، في اللقاء الذي يجمعهما بالجولة الرابعة من المرحلة النهائية لمسابقة دوري nile للمحترفين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في الثامنة مساء غد الاثنين.
وقال «زيزو» في تصريحات تلفزيونية: «أنا تحت أمر نادي الزمالك لحد آخر يوم، وحضوري تمرين اليوم لأني تحت أمر النادي في أي حاجة».
وتقدم نادي الزمالك، اليوم الأحد، بشكوى رسمية إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة، ضد لاعبه الحالي أحمد مصطفى محمد سيد «زيزو»، تنفيذا لقرار مجلس إدارة النادي الصادر يوم الأربعاء الماضي.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك