أليو ديانج
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس أزمة المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المعار لصفوف لفريق الخلود السعودي، وموقفه من الانضمام للفريق الأحمر في كأس العالم للأندية 2025، التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال شهر يونيو ويوليو المقبلين.
وأكد «شوبير» في تصريحات تليفزيونية، أن الأزمة تتمثل في استمرار عقد ديانج مع فريق الخلود حتى نهاية شهر يونيو المقبل، وسط تمسك النادي السعودي باستمرار اللاعب مع الفريق حتى نهاية عقده.
وأوضح أن هناك رغبة كبيرة في تواجد أليو ديانج مع الأهلي بكأس العالم للأندية 2025، والمشاركة مع الفريق، من أجل تدعيم صفوف خط الوسط في البطولة العالمية.
وتابع أحمد شوبير: «بالتأكيد سيحدث تفاوض وتفاوهم بين الأهلي ونادي الخلود، من أجل ضم ديانج، والتنازل عن استمرار اللاعب مع الفريق في شهر يونيو، خاصة أن مسابقة الدوري السعودي ستكون انتهت»، مشيرا إلى أن كل الأمور ممكنة.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك