الأهلي
كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عن القرار الأقرب من جانب لجنة الاستئناف في أزمة نقاط النادي الأهلي بعد قرار انسحابه من مباراة الزمالك في الدور الثاني.
وقال إبراهيم عبدالجواد في حديثه ببرنامج ملعب أون عبر قناة أون سبورت: «حتى هذه اللحظة القرار الأقرب صدوره غدا هو تأييد القرار الثاني لرابطة الأندية بخصم 3 نقاط فقط لا غير ولن يتم خصم أي نقاط إضافية هذا القرار الأقرب بنسبة 99%».
ومن المقرر أن تصدر لجنة الاستئناف القرار النهائي في أزمة نقاط الزمالك بعدما لجأ الزمالك وبيراميدز للجنة من أجل القول الفصل في هذه الأزمة وهو ما سيحدث غدًا الخميس سواء بتأييد قرار رابطة الأندية الأخير أو خصم 3 نقاط أخرى من رصيد النادي الأهلي.
بنما
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك