محمد أسامة طبيب الزمالك
كشف الإعلامي أمير هشام، عن وجود أزمة كبيرة داخل نادي الزمالك، بسبب محمد أسامة طبيب الفريق الأول، عقب تجدد اصابة اللاعب التونسي أحمد الجفالي لاعب الفريق.
وأضاف «هشام» في تصريحات تليفزيونية: «كانت هناك العديد من التحذيرات من جانب محمد أسامة طبيب الزمالك بشأن مشاركة الجفالي، ولكن كان هناك إصرار من لجنة التخطيط والجهاز الفني على مشاركة اللاعب في المباريات رغم تلك التحذيرات».

وتابع: «أحد مسئولي الزمالك يتبني فكرة رحيل محمد أسامة عن الجهاز الطبي لفريق الكرة، والتعاقد مع طبيب آخر من أجل خلافته».
وأتم: «هناك أمور كثيرة تدور خلال الفترة الأخيرة بشأن الجهاز الطبي بالزمالك».
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لملاقاة نظيره بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل في الجولة السادسة من المجموعة الأولى في الدوري المصري.
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك