جوميز
أكد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أنه سيتم التواصل مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الأسبق لفريق الكرة من أجل تسوية المستحقات الخاصة به والبالغ قدرها 120 ألف دولار له ولجهازه المعاون.

وأضاف عضو مجلس الزمالك: «حريصون على تسوية الأمر بشكل ودي مع جوزيه جوميز، نظراً للعلاقات الودية التي تربط بين النادي والمدير الفني، خلال الفترة التي قضاها داخل القلعة البيضاء، وقيامه من قبل بسداد قيمة الشرط الجزائي المستحق عليه نتيجة فسخ التعاقد من طرفه».
وأكد عمرو أدهم أن مجلس إدارة نادي الزمالك في الوقت الذي حل فيه مشاكل كثيرة بمبالغ كبيرة، لن يتأخر في إنهاء ملف جوميز بشكل ودي ودون تأثير على النادي في الفترة الحالية.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك