أحمد الجفالي لاعب الزمالك
استقر مسؤولو نادي الزمالك، على رحيل اللاعب التونسي أحمد الجفالي، عن صفوف الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل السعي نحو حسم ملف الراحلين والتدعيم بصفقات قوية، وذلك من أجل الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد.
وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أنه جرى الاستقرار بالفعل على خروج أحمد الجفالي للإعارة بسبب إصاباته الطويلة والمتكررة التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة في أغلب مواجهات النصف الثاني من الموسم.
وأضاف: «هناك حالة استياء داخل نادي الزمالك بسبب إصابات اللاعب المتكررة وعدم الاستفادة من خدماته منذ انضمامه لصفوف الفريق، ما دفعنا لاتخاذ قرار نهائي والاستقرار على رحيله بنهاية الموسم، على أن يتم تقييمه مجددا خلال فترة إعارته».

وأوضح المصدر: «الجفالي أصيب في مباراة إنبي يوم 4 مارس الماضي، وتم تشخيص الإصابة من محمد أسامة طبيب الفريق بعد إجراء الأشعة التي أثبتت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، وتم تأهيله ثم يوم 3 من الشهر الجاري تم الإعلان عن خروجه من مران الفريق بعد 15 دقيقة بسبب إصابته مجددًا».
وكان نادي الزمالك أعلن تعاقده مع أحمد الجفالي قادما من الاتحاد المنستيري في يناير الماضي لمدة 3 مواسم ونصف.
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك