ريبيرو وجهازه الفني بالأهلي
أرسل مسؤولو النادي الأهلي، خطابًا رسميًا إلى نادي أورلاندو بايرتس، بعد تعاقد المارد الأحمر مع مدرب النادي الجنوب إفريقي السابق، الإسباني خوسيه ريبيرو، لمدة موسمين خلفا للسويسري مارسيل كولر.
وقال النادي الأهلي في خطابه لنادي أورلاندو بايرتس: «شكرا على حسن تعاونكم وتعاملكم الجيد مع المدرب قبل رحيله وانضمامه لنادينا نتمنى لكم التوفيق فيما هو قادم».
وكان محمد يوسف المدير الرياضي للنادي أعلن عن تعاقد النادي مع الإسباني خوسيه ريبييرو مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين.
وجاء الطاقم الفني بالكامل على النحو التالي :
- كارلوس نودار (مدربًا مساعدًا).
-ميجيل بيبيير (معدًّا بدنيًّا).
-خوان خوسيه (مدرب حراس).
-سيباستيان بودسيادلي (محلل أداء).
بالإضافة إلى استمرار عماد النحاس مدربًا عامًّا للفريق.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك