الزمالك
يعمل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على قدم وساق خلال الفترة الجارية، للتعاقد مع صفقات جديدة للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في الموسم الجديد، بعد قرار اتحاد الكرة بفتح القيد في 11 يونيو الجاري، وحتى 28 من الشهر نفسه.
وعلم «الوطن سبورت» كواليس ملف صفقات الزمالك الصيفية، إذ يوجد سداسي جديد على أبواب القلعة البيضاء، ويتصدر التنزاني كليمان مزيزي مهاجم يانج أفريكانز التنزاني، قائمة المرشحين، وقدم الزمالك عرضا بقيمة مليون دولار لحسم الصفقة.

ويتفاوض مجلس الزمالك، حاليا، مع الثنائي محمد أشرف بن شرقي، والتونسي محمد بن حمودة، من غزل المحلة، لضمهما في الموسم الجديد، كما اقترب طارق حامد كثيرا من ارتداء قميص الأبيض مجددا بعد نهاية مشواره مع فريق ضمك السعودي، في ظل تواصل الإدارة مع اللاعب وموافقته مبدئيا على العودة من جديد.
دخل في حسابات نادي الزمالك أيضا ثنائي بيراميدز رمضان صبحي ومصطفى فتحي، وتحاول إدارة القلعة البيضاء الضغط على اللاعبين لحسم انتقالهما إلى الفريق في الموسم الجديد، إلا أن المفاوضات لا تزال جارية في الوقت الحالي.

وأتم الزمالك مفاوضاته مع الجزائري زين الدين بلعيد، لمدة 3 مواسم مقابل مليون دولار تقريبا، ويتبقى في الوقت الحالي فقط الاتفاق مع ناديه سينت ترويدن البلجيكي.
البرازيل
-
:
-
08:00 AM
كأس العالم 2026
اليابان
ألمانيا
-
:
-
11:30 PM
كأس العالم 2026
باراجواي
تعليقات الفيسبوك