العش
أنهى مسؤولو النادي الأهلي، إجراءات شراء عقد مصطفى العش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الذي كان معارا من زد، قبل سفر بعثة الفريق إلى أمريكا، للمشاركة في مونديال الأندية، لاسيما أن إعارة اللاعب قد انتهت، وكان «الأحمر» في حاجة لشرائه، من أجل قيده بقائمة الفريق المشاركة بالمونديال.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «العش وقع على عقود جديده بشأن انتقاله إلى الفريق الأحمر، بعد انتهاء إعارته، حتى يتمكن النادي من قيده في قائمة الفريق بالمونديال».
وأضاف المصدر: «اللاعب وقع على عقود انتقاله إلى الأهلي، بعد الحصول على إذن من مسؤولي زد للتوقيع، على أن تتفاوض الإدارتين عن قيمة الصفقة».
وانتقل مصطفى العش إلى الأهلي، قادما من زد، في الميركاتو الشتوي الماضي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، واشترى «الأحمر» اللاعب نهائيا، قبل السفر إلى أمريكا، لقيده في قائمة «الأحمر» بالمونديال.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك