حسام البدري
أصدر النادي الأهلي الليبي، بيانا، طالب فيه اتحاد كرة الليبي، بالتحقيق في واقعة الاعتداء على الفريق، عقب لقاء السويحلي، أمس الثلاثاء، في بطولة الدوري، لا سيما أن حسام البدري، مدرب الفريق، تعرض وعدد من الجهازين الفني والإداري واللاعبين للاعتداء.

وجاء البيان على النحو التالي: «يستنكر النادي الأهلي ما تعرضت له بعثة الفريق الأول لكرة القدم، قبل وأثناء وبعد مباراة الجولة الثانية من إياب السداسي مساء الثلاثاء الموافق 10 يونيو 2025، أمام فريق السويحلي بمدينة مصراتة، من تصرفات غير مسؤولة من قبل بعض المشجعين المتعصبين أمام مقر إقامة الفريق، وكذلك الاعتداء على اللاعبين والطاقم الفني والإداري والطبي، عقب نهاية المباراة».
وأضاف: «هذه الحادثة تشكل خروجا عن الإطار الرياضي التنافسي، وتخل بالنسيج المجتمعي، وتضر بسمعة كرة القدم الليبية».
وتابع النادي الليبي في بيانه: «قد تقدم النادي الأهلي بمذكرة احتجاج للاتحاد الليبي لكرة القدم، طالب فيها بفتح تحقيق فوري وشامل، في ملابسات هذه الأحداث، وملاحقة مرتكبيها قانونيا، وطالب بتشديد إجراءات الأمن والسلامة عند استضافة الفرق الرسمية، وإبلاغ النادي رسميا بنتائج التحقيق والإجراءات المتخذة في أقرب وقت، واتخاذ التدابير اللازمة لضمان عدم تكرارها».
وفي الوقت نفسه، لا ينسى النادي الأهلي أن يحيي الجهات الأمنية كافة، التي أمنت عودة بعثة الفريق إلى مدينة طرابلس.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك