الأهلي وإنتر ميامي
عبّر حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن استيائه من نتيجة التعادل أمام إنتر ميامي الأمريكي، في افتتاح مشوار الفريق في بطولة كأس العالم للأندية 2025، مؤكدا أن «الأحمر» أضاع فرصة ثمينة لتحقيق الفوز في مباراة وصفها بأنها «الأكثر سهولة» في المجموعة.
وقال «غالي» في تصريحات تلفزيونية، عقب اللقاء: «أنا مش مبسوط طبعا، لأن دي كانت أسهل مباراة وكان لازم نكسبها، ونحصل على 3 نقاط، بعد كده كان ممكن تاخد نقطة من مباراة تانية وتتأهل، لكن ضيعنا فرصة كانت في متناولنا».
وتطرق قائد الأهلي السابق، إلى اختيارات الجهاز الفني بقيادة ريبيرو، خاصة ما يتعلق بالجاهزية البدنية لبعض اللاعبين، قائلا: «بن رمضان مش جاهز 100%، وده واضح، مفيش مدرب هيطلع لاعبين زي تريزيجيه وبن رمضان من الملعب لو متأكد إنهم قادرين يكملوا ويأدوا بنفس المستوى، ده معناه إن الجهاز كان عارف إنهم مش في أفضل حالاتهم».
وحمّل حسام غالي جانبًا من المسؤولية للخيارات الفنية والتبديلات، التي أثرت على أداء الفريق في الشوط الثاني، مشيرًا إلى أن الأهلي فقد جزءًا من خطورته بعد التغييرات، رغم البداية القوية والفرص التي أتيحت في الشوط الأول.
وأكد أن التأهل لا زال في المتناول، لكنه شدد على أهمية تدارك الأخطاء سريعًا قبل المواجهات المقبلة، خاصة أمام فرق أقوى من الناحية التنظيمية والفردية.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
1
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك