تريزيجيه
كشف مصدر بالنادي الأهلي عن تفاصيل أزمة ركلة الجزاء التي أهدرها محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق أمام إنتر ميامي الأمريكي صباح اليوم في افتتاح كأس العالم للأندية بأمريكا.
وأكد أن محمد يوسف المدير الرياضي استقر على توقيع غرامة مالية على تريزيجيه بسبب تنفيذه لركلة الجزاء رغم أنه لم يكن المسدد الأول للفريق.
وأضاف المصدر أن محمد يوسف قرر تطبيق اللائحة على تريزيجيه بتوقيع غرامة مالية عليه، لأن وسام أبو علي كان المسدد الأول في الفريق لركلات الجزاء.
وحصل زيزو على ركلة جزاء بعد عرقلة من لاعب إنتر ميامي في الشوط الأول، لكن تريزيجيه تصدى لها وأصر على تنفيذها، بيد أن أوستاري حارس إنتر ميامي تصدى لها بنجاح.
ويخوض الأهلي مباراته المقبلة أمام بالميراس البرازيلي، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، ليكون الموعد مختلفا عن مواجهة إنتر ميامي، الذي كان في تمام الثالثة صباحًا.
وتعادل النادي الأهلي سلبيا أمام فريق إنتر ميامي، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية.
بنما
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك