صورة أرشيفية للاعبي فاركو
اتفق مسؤولو نادي الزمالك، مع ثلاثي فاركو، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل رغبة النادي في دعم صفوف «الأبيض»، بداية من الموسم الجديد.
وأكد مصدر داخل النادي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن نادي الزمالك أنهى الاتفاق مع الثلاثي ياسين مرعي، وعمرو ناصر، وأحمد شريف، لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، لكن الأمر متوقف في الوقت الحالي على موافقة المدير الفني الجديد.

عمرو ناصر لاعب نادي فاركو
وأشار المصدر، إلى أن «نادي فاركو سيحصل على ما يقرب من 100 مليون جنيه، في حالة إتمام الصفقة، بعد موافقة الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك؛ إذ يرفض مسؤولو النادي إتمام أي صفقة، قبل الحصول على رأيه بالكامل في هذا الأمر».
وكان نادي الزمالك، قد أعلن خلال الساعات القليلة الماضية، عن تعيين جون إدوارد في منصب المدير الرياضي للنادي، بعد موافقة حسين لبيب، رئيس النادي، على تواجده في هذا المنصب.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك