شيكابالا لاعب نادي الزمالك
منح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، محمود عبدالرازق شيكابالا، حرية حسم مصيره مع الفريق الأول لكرة القدم سواء بالاستمرار مع الفريق أو الاعتزال.
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن الإدارة لم ولن تدخل في حسم مصير اللاعب باعتبار أن هذا الأمر فني بحت، لذلك لم ولن يتدخل المجلس في حسم مصير اللاعب، الأمر الذي ينفي ما تم تداوله موخرا عن تصويت المجلس على رحيل اللاعب من عدمه.

شيكابالا لاعب نادي الزمالك
وقال مصدر مسؤول داخل مجلس الإدارة في تصريحات للوطن سبورت، إن قرار اعتزال شيكابالا من عدمه سيكون في يده، والنادي يلبي رغبته باعتباره أحد أساطير ميت عقبة.
وأضاف: «شيكابالا قائد عظيم للفريق وأحد أساطير النادي والجميع يقدره ويثمن دوره داخل النادي ومع الفريق والجمهور باعتباره أسطورة وأيقونة داخل القلعة البيضاء».
وشدد علي ان شيكابالا سيتخذ قراره بنفسه دون اي تدخلات مع مجلس الادارة الذي لم يناقش في اي اجتماعات له مصير اللاعب واعتزاله من عدمه خصوصا وان الامر يخص ادارة الكرة والمدير الرياضي الذي سيحسم مصير شيكابالا بعد ان يتخذ اللاعب نفسه قراره الرسمي والنهائي خلال الساعات القليلة المقبلة
بنما
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك