محمد يوسف
كشف محمد يوسف المدير الرياضي لقطاع الكرة بالنادي الأهلي، عن تفاصيل اجتماع محمود الخطيب مع الإسباني خوسيه ريبيرو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشأن الموسم الجديد للفريق.
وقال محمد يوسف، في تصريحات رسمية، إنه تقرر إقامة معسكر إعداد للفريق قبل انطلاق الموسم المقبل.
وكان محمد يوسف، المدير الرياضي للنادي، أكد أن الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق، تلقى العديد من العروض خلال الأيام الماضية.
وأوضح أنه بعد الاجتماع الثلاثي الذي جمع محمود الخطيب رئيس النادي، وخوسيه ريبييرو المدير الفني، تقرر عدم التفريط في وسام أبو علي وفقًا للرؤية الفنية وحاجة الفريق إلى جهوده خلال المرحلة المقبلة.
واتخذ النادي الأهلي العديد من القرارات بشأن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منها تمديد عقد إمام عاشور، والتأكيد على عدم الرغبة في التفريط في محمد مجدي أفشة وحسين الشحات.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك