إمام عاشور لاعب النادي الأهلي
تلقى إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عروضًا من الدوري السعودي للرحيل عن صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري 2025.
وعلم «الوطن سبورت» أن هناك رغبة داخل ناديي نيوم والأخدود للحصول على خدمات إمام عاشور في بداية الموسم الجديد، إذ تحدث مسؤولي الناديين، مع مسؤولي القلعة الحمراء واللاعب خلال الآونة الماضية.

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي
من جانبه، قال مصدر داخل شركة الكرة بالنادي الأهلي، إنه بالفعل هناك عروض من الدوري السعودي لضم إمام عاشور إلا أن مسؤولي الكرة بالنادي رفضوا مناقشة تلك العروض للتمسك بخدمات اللاعب.
وشدد المصدر على أنّه تم رفض كل العروض المقدمة للاعب في الآونة الماضية بقرار من محمد يوسف، المدير الرياضي، وخوسيه ريبيرو، المدير الفني، باعتبار اللاعب أحد الركائز الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها.
ويعاني إمام عاشور من إصابة في عظمة الترقوة والتي تعرض لها خلال مشاركته مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية، وبالأخص في أول مباريات الفريق أمام انتر ميامي الأمريكي، والتي انتهت بالتعادل السلبي.
وأتم المصدر تصريحاته أن هناك قرار داخل القلعة الحمراء بزيادة راتب إمام عاشور تقديرًا لمجهودات اللاعب ونسبة مشاركاته مع الفريق، إذ من المقرر حصول اللاعب على راتب الفئة المميزة بالفريق بالتساوي مع محمد الشناوي وأحمد مصطفى زيزو.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك