عبدالناصر محمد
قال عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادي الزمالك، إنه يعمل مع النادي بكامل طاقته، معربا عن سعادته بالتواجد داخل القلعة البيضاء، مشددا على أنه متفرغ حاليا لعمله الجديد بالقلعة البيضاء.
وأضاف عبد الناصر محمد في تصربحات خاصة للوطن سبورت، أنه يعمل باحترافية، ومتفرغ حاليا لنادي الزمالك، بعد رحيله عن إنبي خلال الفترة الماضية.
وأوضح مدير الكرة بالزمالك، أن تركيزه في الفترة الحالية منصب مع ناديه الجديد، من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة في المرحلة المقبلة.
وشدد على أنه لا يعلم المغزى من تصريحات رئيس نادي إنبي، خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن عمله في نادي الزمالك، موضحا: «من الطبيعي حصولي على إذن منه بالرحيل عن النادي بعد 40 سنة متواصلة قضيتها في الإدارة الرياضية المتنوعة بنادي إنبي».
وأكد عبد الناصر محمد: «لم أدخل نادي إنبي منذ حصولي على إذن من رئيس النادي بالرحيل، للعمل في صفوف نادي الزمالك».
وتابع: «أعتز بفترة عمله في إنبي، ولا أنكر فضل النادي الذي أعتبره بمثابة بيتي، وتربطني علاقة قوية بجميع مسؤوليه، ومن ليس له خير في قديمه ليس له خير في جديده».
كوراساو
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك