صورة أرشيفية للاعبي الزمالك
قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتخفيف الحمل البدني للاعبين خلال مران اليوم الخميس، الذي أقيم على ستاد الكلية الحربية في إطار الاستعداد للموسم الجديد.
وخصص الجهاز الفني للفريق بقيادة البلجيكي يانيك فيريرا فقرة بدنية خفيفة، في ظل استعداد الفريق لخوض ودية أورانج غداً، خوفاً من تعرض اللاعبين للإجهاد.
وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خلال مران اليوم الخميس، الذي أقيم على ستاد الكلية الحربية، في إطار الاستعداد للموسم الجديد.
وتولى البلجيكي يانيك فيريرا المدير الفني قيادة هذه الفقرة والتي تضمنت التركيز على تحركات اللاعبين بدون الكرة، بالإضافة إلى بعض الجوانب الفنية والخططية استعداداً لمباراة أورانج الودية المقرر لها غداً.
وحرص المدير الفني على منح اللاعبين تعليمات خلال الفقرة الخططية، كما خصص فقرة لتدريب اللاعبين على التعامل مع العرضيات.
وفي نفس الوقت أدى الثلاثي محمد عواد، ومحمد صبحي، ومحمود الشناوي حراس مرمى الفريق تدريبات خاصة تحت قيادة چوجوسلاف لازيتش مدرب الحراس.
ويلتقي فريق الزمالك ودياً مع نظيره أورانج، في تمام السادسة والنصف مساء غداً الجمعة، على ستاد الكلية الحربية في إطار الاستعداد للموسم الجديد.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك