إمام عاشور
أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي، خطابا رسميا لنظيره الأخدود السعودي، بشأن رغبة الأخيرة في ضم إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأصدر الأهلي بيانا رسميا، قال فيه: «أرسل النادي خطابا إلى نادي الأخدود السعودي، يستفسر فيه عن المقابل المادي المعروض من جانبه لشراء لاعب الأهلي إمام عاشور».
وأضاف البيان: «جاء ذلك ردا على خطاب نادي الأخدود السعودي قبل أيام، والذي أشار فيه إلى اهتمامه باللاعب، ورغبته في شراء المدة المتبقية في عقده».
وتابع النادي الأهلي: «ولم يتلق الأهلي أيه ردود من نادي الأخدود بهذا الخصوص».
وكان النادي الأهلي، قد تلقى عرضا رسميا من نادي الأخدود السعودي، من أجل ضم إمام عاشور، بعد تألقه مع الفريق منذ انضمامه إليه قادما من ميتلاند الدنماركي.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك