صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك
حصل مسئولو نادي الزمالك، على توقيع صفقة جديدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الجارية، لدعم نواقص الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.
وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: أن محمد علاء حارس مرمى نادي الجونة وقع لنادي الزمالك، لمدة 5 مواسم، وذلك من أجل الانتقال لصفوف الفريق خلال نافذة الانتقالات الجارية، لتدعيم هذا المركز، بعد موافقة مسئولي النادي على خروج محمد صبحي في الانتقالات الحالية.

محمد علاء حارس نادي الجونة
وتابع: هناك صفقات تبادلية سيتم إبرامها ضمن صفقة انتقال محمد علاء إلى نادي الزمالك، والتفاوض لا زال جاري لحسم الصفقة رسميًا خلال الانتقالات الجارية.
وكان نادي الزمالك، قد نجح في ضم المهدي سليمان لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، وذلك بعد انتهاء عقده مع الاتحاد السكندري، وعدم الوصول لاتفاق على التجديد خلال الفترة الماضية.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك