الأهلي وبتروجت غدا
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراتين وديتين غدا الأحد، أمام فريق بتروجت ومنتخب الشباب في إطار استعدادات المارد الأحمر لانطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجديد 2025-2026.
ويلتقي النادي الأهلي فريق بتروجت ومنتخب الشباب، على ملعب السلام في إطار البرنامج التحضيري الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة الإسباني خوسيه ريبيرو المدير الفني للأحمر، لتجهيز اللاعبين على المستويين البدني والفني.

وتبدأ المباراة الأولى بين الأهلي وبتروجت في تمام الساعة السادسة مساء على ملعب السلام، فيما تقام ودية منتخب الشباب، بقيادة مدربه أسامة نبيه، في التاسعة مساء باليوم نفسه على الملعب ذاته.
ويسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي لاختبار أكبر عدد من العناصر داخل الفريق، والوقوف على مستوى التجانس بين اللاعبين، ومدى استيعابهم للجوانب التكتيكية التي تم التركيز عليها خلال التدريبات في الفترة الماضية قبل خوض مباراة مودرن سبورت في الجولة الأولى للدوري الممتاز يوم السبت المقبل.
ومن المنتظر أن يخوض الأهلي المباراتين بفريقين مختلفين، بهدف إشراك جميع اللاعبين ومنحهم فرصة الظهور والاحتكاك في أجواء المباريات، وتقييم جاهزيتهم الفنية والبدنية.
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
تعليقات الفيسبوك