أحمد عبد العزيز
أعرب أحمد عبد العزيز، المدير الفني لفريق سموحة، عن رضاه التام عن أداء فريقه رغم التعادل الإيجابي 1/1 مع طلائع الجيش، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وقال عبد العزيز في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "كان هدفنا الرئيسي هو تحقيق الثلاث نقاط، ولكن الأهم بالنسبة لي هو الأداء القوي الذي قدمه اللاعبون على مدار شوطي اللقاء".
وأضاف المدير الفني: "سيطرنا على مجريات المباراة بشكل شبه كامل باستثناء عشر دقائق فقط في بداية الشوط الثاني، والتي شهدت تسجيل طلائع الجيش لهدف التعادل، بينما أهدرنا أكثر من خمس فرص محققة كانت كفيلة بحسم اللقاء لصالحنا".
وتابع عبد العزيز: "الأداء الذي قدمه الفريق اليوم مرضٍ للغاية، وسنعمل خلال الفترة المقبلة على علاج السلبيات التي ظهرت، والبناء على الإيجابيات الكثيرة التي حققناها في هذه المباراة".
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
كوراساو
0
:
1
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
1
:
1
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
تعليقات الفيسبوك