بيبو السلة
أعلن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي التعاقد مع أحمد أبو العلا «بيبو» لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة، قادمًا من نادي الاتحاد السكندري.
وأوضح العوضي أن اللاعب وقع على عقود الانضمام للنادي الأهلي، لتمثيل فريق السلة بالموسم الجديد في مختلف البطولات المحلية والقارية.
وأشار العوضي إلى أن التعاقد مع أبو العلا جاء بناء على رؤية الجهاز الفني، بقيادة لينوس جافريل، وذلك في إطار تدعيم صفوف الفريق بأفضل العناصر من أجل مواصلة حصد الألقاب خلال الفترة المقبلة.
وكان النادي الأهلي، قد أعلن عن تعيين اليوناني لينوس جافريال، مديرا فنيا للفريق الأول لكرة السلة، خلفا للمدرب السابق الإسباني أوجستي بوش.
وكان جافريال يقود مهمة المدير الفني لفريق الحكمة اللبناني، وظهر بشكل جيد رفقة فريقه السابق.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك