حسام عاشور
كشف الإعلامي سيف زاهر، عن اقتراب حسام عاشور، لاعب الأهلي السابق، من التواجد والعمل داخل النادي الأهلي في الفترة المقبلة، وذلك بعد ابتعاده عن النادي خلال السنوات الخمس الماضية بعد أزمته الأخيرة مع النادي وتوجيه الشكر له.
وقال «زاهر» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون» عبر قناة «أون سبورت»: «دعوت لمبادرة منذ فترة طويلة وتحدثت في جلسة خاصة مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، منذ أكثر من عام وتحدثت معه عن أزمة حسام عاشور، وطلبت منه إنهاء الأمر ومسامحته، وهو ما تقبله رئيس الأهلي، ورد أنه لا يوجد أزمة وأنه ابن النادي».
وأضاف: «سارت الأمور طوال الفترة الماضية دون حلول وكان حسام عاشور يسعى من طريق آخر للصلح مع الخطيب من أجل إنهاء أزمته».
وواصل: «ما أسعدني حدوث جلسة بين حسام عاشور ومحمود الخطيب، وأن الموضوع انتهى ومن الممكن أن يتواجد حسام عاشور داخل النادي الأهلي في الفترة القادمة».
وكان النادي الأهلي وجه الشكر في عام 2020 إلى حسام عاشور، بعد أزمة مباراة اعتزاله الشهيرة لينتقل للاتحاد السكندري قبل إعلان اعتزاله بعد الإصابة عام 2022.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
1
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك