الأهلي
هاجمت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي فريقها، والإسباني خوسيه ريبيرو، المدير الفني للفريق، أثناء أحداث الشوط الأول لمباراة الفريق أمام بيراميدز، في لقاء الفريقين بالجولة الخامسة من منافسات الدوري المصري الممتاز، المقام على ستاد السلام.
وهتفت الجماهير ضد اللاعبين بسبب تأخر الفريق بهدف نظيف أمام بيراميدز، قائلة: «العب بقى يا عم، خلي عندك دم».
وواصلت الجماهير صب غضبها على اللاعبين ومدربه، وبدأ البعض في المقصورة خلف الدكة، في مهاجمة جهاز ريبيرو، بعد سيطرة بيراميدز على الشوط الأول.
وطالب ريييرو جماهير الأهلي بضررورة الهدوء، لحين انتهاء المباراة، وتعديل النتيجة في الشوط الثاني.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك