حسين ياسر المحمدي
سدد مجلس إدارة نادي الزمالك القسط الأخير من مستحقات حسين ياسر المحمدي لاعب الفريق السابق لتنتهي أزمته مع النادي، ويبلغ القسط 150 ألف جنيه.
وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي قد حكمت لصالح اللاعب بالحصول علي 3 ملايين و800 ألف جنيه قيمة ما تبقى من عقده لدى النادي، قبل أن يفسخ الزمالك التعاقد من طرف واحد، إلا أن هاني زادة عضو المجلس، ومعه نصر عزام المستشار القانونى، والمحامي الإسباني كرسبو، نجحوا في تخفيض المستحقات إلي 800 ألف فقط.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك