منتخب مصر لكرة السلة للناشئين
وقع منتخب الناشئين لكرة السلة تحت 16 عاما، في المجموعة الثالثة بمنافسات بطولة إفريقيا «الأفروباسكت»، التي تقام في رواندا، خلال الفترة من 2 إلى 14 سبتمبر الجاري.
وجاء منتخب ناشئي مصر لكرة السلة في المجموعة الثالثة، مع منتخبات المغرب ومالي وليبيريا.
ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل منتخبين في المركز الثالث إلى الدور ربع النهائي.
من جانبه، أعلن هيثم كامل، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة السلة للناشئين تحت 16 عامًا، قائمة «الفراعنة»، التي ستخوض بطولة إفريقيا.
وتضم قائمة اللاعبين في البطولة 12 لاعبا، هم: محمد حسن، وأدهم يسري، وعمر حاتم، ويحيى ممدوح، ويحيى سهيل، وسيف الله أحمد، وكريم هندي، وحمزة جابر، وحسين يوسف، وآدم تامر، ومالك طه، وأحمد حسن عرابي.
يرأس البعثة في رواندا، العقيد أحمد الشرقاوي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة.
فيما يضم الجهاز الفني لمنتخب مصر تحت 16 عاما ناشئين، كلا من: هيثم كامل مديرًا فنيًا، ومحمد أشرف توفيق مدربًا عامًا، وأحمد هشام، مدربا، وزياد والي، مديرا إداريا، وعلاء لطفي، محلل أداء، ودكتور إسلام جمعة، طبيب الفريق.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك