أحمد سامي المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري
يُكثّف الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري، بقيادة المدير الفني أحمد سامي، جهوده خلال فترة التوقف الدولي الحالية، لتصحيح الأخطاء التي أدت إلى تراجع نتائج الفريق، في المباريات الماضية.
ويسعى أحمد سامي لاستعادة توازن الفريق، وتصحيح المسار، قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز.

ويأتي هذا التحرك بعد خسارة الفريق الأخيرة أمام إنبي، بثلاثة أهداف نظيفة، في إطار الجولة الخامسة من الدوري، وهي الخسارة التي أوقفت رصيد الفريق عند 4 نقاط فقط من 5 مباريات.

ويستعد «زعيم الثغر» لمواجهة فريق فاركو، يوم 12 سبتمبر الجاري، في مباراة جرى نقلها بقرار من رابطة الأندية المحترفة، لتقام على ستاد برج العرب، بدلا من ملعب حرس الحدود.
وحرص الجهاز الفني، على مراجعة وتحليل جميع المباريات السابقة، للوقوف على أسباب نزيف النقاط، بالإضافة إلى تحديد نقاط الضعف التي تحتاج إلى معالجة فورية.

ولضمان جاهزية اللاعبين، استقر أحمد سامي على خوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف، بهدف رفع مستوى اللياقة البدنية، والارتقاء بحساسية المباريات.
واجتمع أحمد سامي بلاعبي الاتحاد السكندري، وهدد باستبعاد المتخاذلين، مؤكدا أن المرحلة المقبلة لا تحتمل أي تهاون أو استهتار من أي لاعب، مهما كان اسمه.
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك